هناك العديد من المستخدمين الذين اشادو بالويندوز 10 بعد عمل ترقية للنظام و على عكس ذلك فانه توجد فئة أخرى التي لم تحب بهذا النظام الحديث ، فانه لوحظ هنالك بعض الشكايات و المشاكل التي واجهها أصحاب الحواسيب التي تتوفر على كارت الشاشة من نوع 'AMD' و مجموعة من العوامل التي قد تجعلهم يفكرون في الرجوع الى النظام السابق و الذي يقصد به اما ويندوز 7 او 8 و كذلك 8.1 .

. لذلك اذا فكرت في الرجوع الى الويندوز القديم  فانت في المقال  الصحيح بحيث سوف نوضح لكم اليوم بموقع اوكي كورة طريقة العودة من ويندوز 10 الى الويندوز الاقدم.

اذن كل ما عليك هو أن تقوم بالولوج الى اعدادات النظام 'Settings' و ذلك بالتوجه الى قائمة ابدأ في أسفل يسار الشاشة ، و بعد الولوج الى الاعدادات تقوم بالنقر على 'Update & Security'

بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة تخبرك بالويندوز الذي كنت عليه سابقا قبل قيامك بالترقية الى ويندوز 10 .. فاذا كنت على ويندوز 7 سوف تظهر لك 'Go Back To Windows 7' على عكس ما كنت عليه أنا شخصيا فقد كنت على ويندوز 8.1 قبل عمل التحديث لذلك فقد ظهرت رسالة العودة الى ويندوز 8.1 ، على أي نقوم بالنقر على Get Started و سيتم تحظير الملفات الخاصة بالويندوز السابق من أجل الرجوع اليه !

بالاضافة الى ان  الطريقة ستعمل ان سبق و قد قمت بعمل ترقية لنظامك الى ويندوز 10 ، ان قمت بتثبيت عادي فهذا لا يعني أن الطريقة ستنجح معك و سيتم الرجوع الى الاصادر السابق.
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف