قبيل ساعات معدودة من انطلاق أول صافرة لمباراة في كاس الأمم الأفريقية في الكاميرون، تضع ياوندي اللمسات الأخيرة لاستقبال الحدث الكروي المنتظر وسط تحديات عدة، على رأسها جائحة فيروس كورونا.تنطلق النسخة الثالثة والثلاثين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ظهر الأحد في الكاميرون بمباراة تجمع منتخب البلد المضيف بفريق بوركينا فاسو، وذلك بعد تأجيل المنافسة لعام بسبب تفشي وباء فيروس كورونا. ويشارك فيها 24 منتخبا بينها الجزائر حاملة اللقب ومصر وموريتانيا والمغرب وتونس والسودان. ورغم أن السلطات الكاميرونية أكدت جهوزيتها وفخرها لضيافة العرس القاري، إلا أن بعض التساؤلات تبقى مطروحة لا سيما بخصوص إجراءات الوقاية من متحور أوميكرون الشديد الانتشار وما يترتب عنه من حضور الجماهير في ملاعب ياوندي ودوالا وليمبي وبافوسام وغاروا.

ملاعب الكاميرون


ولا ننسى انة يحتشد الآلاف في البلد المضيف استعدادا لأول مبارة في الكأس والتي يخوضها فريق "الأسود غير المروضة" أمام  بوركينا فاسو.مع تحيات فريق اوكي كورة . 


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف