كشف ل اوكي كورة مصدر بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن الأسباب الحقيقية التي دفعت جمال بلماضي مدرب منتخب المحاربين، إلى تأجيل موعد سفر بعثته، إلى الكاميرون لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا.



وكان الاتحاد الجزائري قد أعلن عن تأجيل موعد سفر بعثة المحاربين، من العاصمة القطرية الدوحة إلى الكاميرون، دون أن يكشف عن أسباب هذا القرار.


وذكر المصدر ل اوكي كورة، أن بلماضي فضل إرجاء موعد تنقل الخضر إلى الكاميرون ليوم السبت المقبل، بسبب إصابة الثنائي هاريس بلقبلة ومهدي تاهرات، بفيروس كورونا المستجد، وتخوفه من انتقال العدوى لباقي اللاعبين.



وأضاف "الثنائي، سيتعين عليه الاستمرار في فترة حجر صحي، قبل الخضوع لمسحة جديدة صباح السبت، رفقة كل اللاعبين، وفي حال كانت النتيجة سلبية سيغادران رفقة البعثة إلى الكاميرون".

المنتخب الجزائري  ارشيف


وغاب اللاعبان عن مباراة منتخب الجزائر أمام منتخب غانا، أمس الأربعاء، وانتهت بفوز محاربي الصحراء بنتيجة (3-0).


وضرب فيروس كورونا منتخب الجزائر، حيث أصيب قبل انطلاق المعسكر الإعدادي المقام بالعاصمة القطرية الدوحة، كل من المدافعين محمد الأمين توجاي وزميله حسين بن عيادة والمهاجم يوسف بلايلي.


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف