أعلن نادي ريال مدريد الإسباني انسحابه من صفقة ضم النجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز لاعب ريفر بليت ، بحسب ما أفاد الإسباني ديفينسا سنترال.

 وذكرت الشبكة أن ريال خرج من السباق لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما لأن العقد مع مبابي وخالاند هو أولوية النادي الملكي وهذه الصفقة ستكون صعبة ماليا بسبب الثنائي المتوقع.

 وأوضحت الشبكة أن مانشستر سيتي سيؤكد توقيعه مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة ، وسيدفع للسيتي 18.5 مليون إضافة إلى المكافآت وسينضم للفريق في نهاية الموسم.

و كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي حدد هدفه الأول في سوق الانتقالات لموسم 2023/2022 بالتعاقد مع أورلين تشواميني لاعب وسط موناكو الفرنسي.

 

 وأضافت أن رئيس كشافة النادي المدريدي يتواجد في موناكو منذ يومين للتواصل مع المقربين من تشواميني ، لدراسة كافة تفاصيل هذه الصفقة.

 

وتابعت ان  كارلو انشيلوتي مدرب الملكي يعتبر اللاعب الفرنسي الشاب خليفة للاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو.

وذكرت ان أنشيلوتي إدواردو عين كامافينجا في هذا المنصب ، لكن المدرب الإيطالي المخضرم يريد لاعبا أكثر تخصصا في مهام خط الوسط الدفاعي المتوفر في موناكو ، الذي احتفظ بمكان رئيسي في قائمة فرنسا في الفترة الأخيرة.

 

 ولفتت إلى أن هناك العديد من الأندية المهتمة بضم تشواميني ، لكن التحرك المبكر لإدارة ريال مدريد يعزز فرصهم في الفوز بهذه الصفقة كما حدث مع كامافينجا بضم رين الفرنسي.

koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف