اوكي كورة- يخوض فريق ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي غدًا مباراة صعبة أمام الضيف فالنسيا على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار بطولة الدوري الإسباني.



وإليكم تشكيلة الريال المتوقعة في هذه المواجهة:

كورتوا، فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

ويحل نادي فالنسيا، ضيفًا ثقيلًا للغاية على مضيفه ريال مدريد في إطار مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب سانتياجو برنابيو.


تعرض الملكي لخسارة مباغتة في أولى لقاءاته في العام الجديد، عندما تعرض للهزيمة ضد خيتافي، ليتوقف رصيده عند 46 نقطة بفارق خمس نقاط عن إشبيلية الذي لعب مباراة أقل، ويسعى الفريق للعودة للانتصارات لمواصلة الانفراد بالصدارة.

على الجانب الآخر يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 28 نقطة، وبعد الفوز في الديربي ضد ليفانتي، تعرض الفريق للهزيمة على ملعبه أمام إسبانيول، ويسعى للتعويض وتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا هو يوم السبت الموافق 8 يناير 2022، بملعب لويس كارمينيس.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام العاشرة عصرًا بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا؟


تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري عبر شاشتها، وبطبيعة الحال ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف