انتهت المباراة بفوز انتر ميلان1-0

 تحدي حماسي لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول و إنتر ، شاهد مباراة ليفربول والإنتر مباشرة ، الساعة 10 مساءً على ملعب أنفيلد” بالقاهرة ، مصر للدور 16 من دوري أبطال أوروبا عبر موقع كورة اون لاين اون لاين. فاز ليفربول بهدفين مهمين في ذهاب دون إجابة ودخل إلى الدور التالي من بطولة أوروبا ، وأظهر ليفربول أداءً جيدًا دفاعياً وهجومياً ، مفضلاً الفوز للوصول إلى ربع النهائي ومواصلة مغامرته الأوروبية ، بينما ليفربول سوف يتطلع إلى تقديم أداء قوي في مباراة اليوم ومواصلة سلسلة انتصاراته الأوروبية.

كورة اون لاين اون لاين بث مباشر مباراة ليفربول وانتر ميلان

فاز ليفربول على وست هام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز وحافظ على فرصته للتنافس مع مانشستر سيتي المتصدر على اللقب ، وكانت مباراة اليوم في معنويات عالية. تفاقم أو إعاقة رحلة الريدز في دوري الأبطال. سيواجه محمد صلاح تحديًا مثيرًا في مباراة اليوم ، حيث كان بدون أهداف في مواجهة الريدز الأخيرة في الدوري والكأس ، وكان أداء محمد صلاح جيدًا أمام إنتر ميلان ، الذي فاز محمد صلاح في المباريات الست السابقة بـ 5 انتصارات و 1. تعادل ، وأحرز 4 أهداف ، وسجل 2 ، وتم استبداله 3 مرات في المباراتين. في دوري الأبطال ، لعب صلاح ضد إنتر ميلان 3 مرات. فاز بها فرعون بنجاح ، وسجل 3 أهداف في المباراة الواحدة.تابع لايف ليفربول وانتر ميلان كورةلايف اون لاين

دائمًا ما تكون المباريات بين ليفربول وإنتر ودية ومثيرة ، لأن لغة الأرقام تظهر أن الفريقين التقيا في دوري أبطال أوروبا 5 مرات من قبل ، وفاز ليفربول بـ 4 مرات ، والإنتر فاز مرة واحدة فقط ، وفاز ليفربول أيضًا. سجل 8 اهداف في مرمى انتر ميلان و 4 اهداف للنيرازوري. ومن الجدير بالذكر أن أحد أتباع يارا شورتكولا العزيز ، إنتر ميلان أطاح بفريق ليفربول من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1964-1965 ، وأطاح ليفربول بإنتر ميلان. دور الـ 16 في موسم 2007-2008.

ليفربول وانتر ميلان بث مباشر تابع كورةلايف اون لاين

من ناحية أخرى ، رأينا أن إنتر ميلان رفع راية التحدي عالياً في مباراة اليوم ، من أجل قلب ليفربول ، وخطف بطاقة عرضية لربع نهائي المسابقة ، وتعويض الخسارة في الجولة الأولى. لقد شهد عودة نجوم ميلان إلى مستوياتهم المعتادة ، بفريق هجومي ودفاعي قوي يواصل صدارة جدول الدوري الإيطالي. عزيزي المتابع ، بلد نيوز ، نرى إنتر ميلان في المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط ، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ، وسيلعبون مرة أخرى اليوم. فاز العملاق الإيطالي بثلاث مباريات في دور المجموعات. تغلب على تيراسبول شريف 3-1 ، كرر فوزه 3-1 على تيراسبول شريف ، وتغلب على شاختار دونيتسك بهدفين ، بفوز 3-1 على شاختار دونيتسك ، تعادل سلبي ، هزيمتين أمام ريال مدريد ، بهدف واحد. غير مستجيب ، هدفان غير مستجيبين ، سجل كاتالونيا 8 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف ، مما يعني أنه خلال دور المجموعات كان في حالة فنية وخسرت الدمية المتواضعة أيضًا. كان هناك هدفان في مباراة الذهاب لكن لم يكن هناك رد على أرض الملعب وبين جمهوره.

مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر

طلب الإيطالي سيموني إنزاجي من لاعبيه تقديم أداء جيد أمام ليفربول ، وأطلق انتفاضة وقلب الأمور ليحافظ على فرصته في مواصلة مسيرته الأوروبية والتقدم إلى الدور التالي من البطولة بدلاً من التنازل عن الريدز للاعبين. خصوصاً أن إنجلترا كانت دائماً تقدم مباراة قوية على أرض الملعب وأمام الجماهير سيشهد تكرار الانتصارات في مباراة اليوم مما قد يمنح الفريق بعض المساحة للمساعدة. دفاع يصل إلى هدف أليسون بيكر ، إيطاليا ستعتمد بالركلات الثابتة والتمريرات العرضية للوصول إلى شباك الريدز في جلسة اليوم.

ليفربول Vs انتر ميلان.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .

الملعب : آنفيلد .

المعلق : حفيظ دراجي .

نتيجة مباراة الذهاب : انتر ميلان (0-2) ليفربول.


موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 



koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف