انتهت المباراة بفوز البايرن 7-1

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر، دوري أبطال أوروبا  بايرن ميونيخ ضد ريد بُل سالزبورج شاهد مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج مباشرة ، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا ، في إياب دوري أبطال أوروبا  .16 جولة ، عبر موقع كورة لايف اون لاين موقع كرة القدم. انتزع بايرن ميونيخ التعادل المثير من ريد بول سالزبورج بنفس الهدف في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، وقدم المنتخب النمساوي وأصحاب الأرض والجمهور مباراة غير عادية على طرفي أرضية المباراة صعبة. على وشك الانتصار ، نقاط كاملة ، لكن قوة العملاق البافاري عادت إلى الميدان في الثواني الأخيرة من المباراة.

بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر 

واجه بايرن ميونيخ مباراة مثيرة مع باير ليفركوزن في الدوري المحلي اليوم ، بينما أضاع بافاريا الكثير من الفرص في الدور الأخير من الدوري الألماني. أخرج برشلونة من البطولة بفوزه ذهابًا وإيابًا ، سيحاول بايرن ميونيخ الاعتماد على خبرة اللاعبين وقدراتهم الفنية والبدنية في مباراة اليوم للفوز وعبور الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، خاصة أنه تم القضاء على ميزة احتساب الأهداف خارج الملعب بهدفين ، مما يعني أن كلا الفريقين لديهما فرصة للفوز واللعب في الدور المقبل من بطولة أوروبا

كورة لايف اون لاين بايرن ميونخ وريد بول بث مباشر

يشاهد عشاق  كورة مباراة بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج على beIN Sports 2 HD Premium ، وستبدأ المباراة بين بايرن ميونخ وريد بول سالزبورج الساعة 8 مساءً بتوقيت جرينتش في جمهورية مصر العربية ابتداءً من الساعة 10 مساءً ، 11 مساءً في المملكة العربية السعودية وعلق على بايرن ضد ريد بول التونسي عصام الشولي. التاريخ العظيم لبايرن ميونيخ ضد الأندية النمساوية.

كورة لايف اون لاين بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وريد بول

سيلعب ريد بُل سالزبورغ مباراة اليوم بأسلوب فني ومعنوي عالٍ للغاية ، خاصة بعد أدائه الرائع في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1-1. يواصل Altach مطاردة صدارة جدول الدوري في الدوري المحلي. ريد بول الآن واثق من فرصهم في الإطاحة ببايرن ميونيخ ، لا سيما بالنظر إلى أن العمالقة البافاريين مروا بفترة مضطربة من حيث النتائج والأداء في الآونة الأخيرة ، وسيتطلع الفريق النمساوي للاستفادة من الشوط الأول في لعبة اليوم. من أجل انتزاع التمريرة إلى ربع نهائي البطولات الأوروبية. أعزائي متابعي موقع بلد نيوز ، يجب أن نذكركم بأن Red Bull يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 8 أهداف بعد 10 نقاط ، و 3 انتصارات ، ومباراة واحدة وخسارتين ، واستقبلت شباكه 6 أهداف.


بايرن ميونخ Vs ريد بول.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور الـ 16 (مباراة اياب)).

القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .

الملعب : أليانز أرينا .

المعلق : عصام الشوالي .

نتيجة مباراة الذهاب : ريد بول (1-1) بايرن ميونخ.


موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

10:00 مساءاً بتوقيت السودان .

11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف