نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي





نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم 07-05-2022 في الدوري الانجليزي

محاولة أخيرة من Manchester United لتدارك ما فاته أمام Brighton في قمة كبيرة, مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فالمر والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

كريستيانو يقود اليونايتد لقهر برايتون

قاد كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير فريقه مانشستر يونايتد لقهر نظيره برايتون بثنائية نظيفة بتوقيع حين سجل الدون الهدف الأول، وأحرز برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

عقب مباراة مانشستر يونايتد خاض برايتون العديد من المواجهات الصعبة في بطولة الدوري الإنجليزي تغلب خلالها في 3 مواجهات الأولى على حساب أرسنال بهدفين لهدف والثاني على توتنهام هوتسبر بهدف وأخيرا على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ومن الواضح أن هذا الفريق مثل عقدة كبيرة للأندية التي تنافس على بطاقة العبور إلى دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برايتون المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: جويل فيلتمان - شون دافى - لويس دانك - دان بورن - مارك كوكوريا.

خط الوسط: باسكال جروس - آدم لالانا - جاكوب مودير.

خط الهجوم: لينادرو تورسار - نيل موباي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي


ويتأهب عشاق الكرة الجميلة لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأي نتيجة باستثناء الفوز ستعني خروج الشياطين الحمر من المنافسة ومنح الفرصة لمن لعبوا مباريات أقل كأرسنال وتوتنهام.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون:


حارس المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: لوك شاو - هاري ماجواير - رافاييل فاران - ديوجو دالوت

وسط الملعب: جيدون سانشو - سكوت ماكتوميناي - برونو فرنانديز - فريد

الهجوم: أنتوني إلانجا – كريستيانو رونالدو


لا تنسى التحديث اذا انقطع البث

بث مباشر
VS
مباريات


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف