نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر اليوم 14-05-2022 الدوري الفرنسي


 يرحب مونبلييه بباريس سان جيرمان في استاد لا موسون في هذه المباراة قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي. ويحتل الفريق المضيف المركز 13 برصيد 43 نقطة بينما توج الزائرون بالفعل بأبطال الدوري. يعيش مونبلييه في خضم جولة مرعبة ولم يفز في آخر سبع مباريات بخمس هزائم وتعادلين. وكان آخر فوز لهم في الدوري في مارس آذار عندما تغلبوا على بوردو في مباراة خارج أرضهم. لم يكن مستوى مونبلييه على أرضه أفضل بكثير حيث خسر ثلاث مرات وتعادل في ثلاث من آخر ست مباريات. يمكن أن يُعزى موسمهم السيئ بشكل أساسي إلى دفاعهم المليء بالثغرات والذي استقبل 55 هدفًا. هذا هو أسوأ سجل دفاعي من بين أفضل 15 فريقًا على الطاولة حيث استقبلت فرق فقط من المركز 16 وما دون المزيد من الأهداف.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه

تأهل باريس سان جيرمان بالفعل لدوري الأبطال ويتقدم بفارق 12 نقطة في الصدارة وهي مسألة وقت فقط لمنحه لقب الدوري. لديهم 80 نقطة من 36 مباراة فازوا فيها 24 مرة وخسروا فقط في 4 مناسبات أخرى. لديهم أعلى الأرقام المسجلة هذا الموسم مع 81 في المجموع.سيريد مونبلييه نتيجة أفضل هنا بعد هزيمته 2-1 في الدوري في المرة الأخيرة أمام كليرمون فوت. لقد شهدوا اختراق دفاعهم في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، وتخلوا عن 13 هدفًا خلال تلك الفترة.لم يهزم باريس سان جيرمان في مبارياته الثلاث السابقة خارج أرضه. لقد فازوا أيضًا في المواجهات الأخيرة 6 - 2 ضد هذا المنافس. يظل الفريق الضيف ثاني أفضل فريق على الطريق بعد مرسيليا هذا الموسم. في غضون ذلك ، لم يحقق مونبلييه أي فوز على أرضه منذ آخر 6 مباريات في الدوري. لقد خسروا أيضًا آخر 3 ساعات لعب على أرضهم ضد هذا الفريق الضيف.


مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه كورة اون لاين

يعاني باريس سان جيرمان من انتصار صغير بنفسه وقد تعادل في آخر ثلاث مباريات في الدوري. لقد تقدموا في مباراتين فقط ليتنازلوا في وقت متأخر من المباراة وتقاسموا النقاط. قد يكون هناك شعور بالرضا عن الذات يتسلل إلى لعبتهم لأنهم يمتلكون العنوان بالكامل. تعادل باريس سان جيرمان وانتصارين في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه والتي أنهت سلسلة من أربع خسائر متتالية على الطريق في جميع المسابقات. لم يكن لديهم أفضل سجل خارج أرضهم هذا الموسم ، حيث حصل مرسيليا صاحب المركز الثاني على سبع نقاط أكثر من نظيره على الطريق هذا الموسم. فاز باريس سان جيرمان بآخر ست مباريات ضد مونبلييه وكانت آخر هزيمة أمامه في عام 2019.


هذا وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان ب 4 اهداف نظيفة 

بث مباشر
VS
مباريات
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف