برشلونة
VS
نجوم الدوري الأسترالي
مشاهدة مباراة برشلونة ونجوم الدوري الأسترالي يلا لايف بث مباشر yalla live a leagues all stars vs-barcelona سيواجه برشلونة مباراة ودية في الدوري الأسترالي لكرة القدم يوم الأربعاء ، حيث أنهى العملاق الكتالوني مشواره في 2021-22 في أستراليا. أنهى فريق تشافي موسمه في الدوري الإسباني مساء الأحد بخسارة 2-0 على أرضه أمام فياريال وسيواجه الآن فريق أول ستارز الذي عاد بعد غياب دام ثماني سنوات.واجه أول نجوم الدوري الأسترالي مانشستر يونايتد ويوفنتوس في عامي 2013 و 2014 على التوالي ، وسيحقق الفريق الآن ثلاثية تاريخية من خلال مواجهة برشلونة في سيدني في 25 مايو. تم اختيار فريق من 30 لاعباً للمسابقة ، مع تصويت المشجعين لأول 13 لاعباً ، في حين شارك المدرب دوايت يورك ومفوض الدوري الأسترالي جريج أورورك أيضًا في تسمية الفريق النهائي.








كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة ونجوم الدوري الأسترالي

بينما تم تأكيد يورك مهاجم مانشستر يونايتد السابق كمدرب رئيسي للدوري الأسترالي الشهر الماضي ، لكن سيكون هناك بعض الغائبين الرئيسيين للمضيفين ، حيث وصلوا إلى نهائي الدوري الأسترالي الكبير ، والذي سيشهد مواجهة ويسترن يونايتد مع ملبورن سيتي ، لن تشارك. خسر الفريق 5-1 أمام مان يونايتد في أول مباراة له على الإطلاق قبل أن يخسر 3-2 أمام يوفنتوس ، وسيحرص المشاركون في مسابقة ما بعد الموسم على إظهار قوة الدوري الأسترالي الممتاز.في غضون ذلك ، أنهى برشلونة مشواره في الدوري الإسباني 2021-22 بهزيمته 2-0 على أرضه أمام فياريال مساء الأحد ، مع تسجيل ألفونسو بيدرازا وموي جوميز في كامب نو. كانت نهاية مخيبة للآمال لموسم صعب للقميص الكتالوني ، لكنهم تمكنوا من تأمين المركز الثاني بفوزهم بجدول الدوري الإسباني قبل المباراة ، وقدم تشافي للجماهير الكثير من الأسباب ليكونوا إيجابيين بشأن الموسم المقبل حيث أنهم محاولة إنهاء القمة مرة أخرى.











مشاهدة مباراة برشلونة ونجوم الدوري الأسترالي كورة اون لاين

أكد برشلونة إجراء مباريات ودية ضد إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز في نهاية يوليو ، ويبقى أن نرى ما إذا كان تشافي سيختار فريقًا قويًا لهذه المسابقة. يعني الافتقار إلى كرة القدم الأوروبية في الأسابيع الأخيرة أن الفريق الكتالوني لم يكن لديه قائمة مباريات مزدحمة ، وقد يوفر فرصة أخيرة لبعض اللاعبين غير المحظوظين لإقناع تشافي بضرورة أن يكونوا جزءًا من الفريق. لحملة 2022-23. يقال إن برشلونة يخطط لفترة انتقالات صيفية مزدحمة على الرغم من مشاكلهم المالية ، حيث لا يزال روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى كامب نو ، في حين أن عددًا من اللاعبين غير المرغوب فيهم سينتقلون أيضًا في الأشهر المقبلة.








بطاقة مباراة برشلونة ضد نجوم الدوري الأسترالي

البطولةمباراة ودية
الجولة مباراة ودية
موعد المباراة23-05-2022
توقيت المباراة12:05 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSSC Sport 1HD
معلق المبارهلم يحدد
ملعب المباراةملعب استراليا
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف