نتيجة مباراة اتلنتيكو مدريد واشبيلية اليوم ضمن تصفيات الدوري الاسباني - كورة اون لاين




نتيجة مباراة اتلنتيكو مدريد واشبيلية اليوم ضمن تصفيات الدوري الاسباني - كورة اون لاين

 تشهد مواجهة الدوري الإسباني على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأحد دخول الفريق المضيف أتلتيكو مدريد في معركة مع خصمه إشبيلية، يأمل أتلتيكو مدريد ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد فوزه بنتيجة 0-2 في الدوري الإسباني ضد إلتشي، توضح نتائجهم الأخيرة بالفعل النقطة التي مفادها أنه كان هناك قدر كبير من المرونة في فريق أتلتيكو مدريد، اتلتيكو مدريد كان بخيلًا ، حيث بلغ عدد الأهداف التي سقطت في شباكه خلال 6 مباريات السابقة 3. في المباراة التي سبقت ذلك ، تعادل إشبيلية 0-0 في مباراة الدوري الإسباني مع مايوركا، في إشارة إلى شهيتهم للمواجهات الحافلة بالأحداث ، تم تسجيل الأهداف 20 مرة في المباريات الست السابقة التي أرسل فيها إشبيلية قواته ، حصل خصومهم على 9 من هذا المجموع. بغض النظر ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة
ويتنافس أتلتيكو مدريد وإشبيلية على المركز الثالث فى الدوري الإسباني، إلى جانب صراع الفريق الأندلسي لتأكيد تأهله إلى دورى الأبطال، لذا هو يحتاج للتعادل فى المباراتين المتبقيتين له.
ويغيب عن أتلتيكو مدريد وإشبيلية، رينان لودي ولاميلا في الجولة المقبلة بسبب الإيقاف، ويعتمد سيميوني مدرب أتليتكو على الأوروجواياني لويس سواريز أحد هادفي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفاً، من أجل حسم المباريات المقبلة.
وحقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على مضيفه فريق إلتشى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن منافسات الجولة رقم 36 من الدورى الإسبانى.

 موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني


يلعب أتليتكو ​​مدريد ، اليوم  الأحد ، 15- 5-2022 ، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني ، ضد إشبيلية.
وستكون صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة مساءً والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

تُذاع أحداث اللقاء مباشرة على شبكة بي إن سبورت ، وهي الناقل الوحيد  لمباريات الدوري الإسباني.

هذا وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1

بث مباشر
VS
مباريات
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف