إعلان قوائم الحكام المختارين لكأس العالم قطر 2022 رسميًا 



مع بدء العد التنازلي لانطلاق كأس العالم 2022 في قطر والمقرر إقامته نهاية العام، تأخذ الخطوات الاستباقية للبطولة من الناحية الإجرائية شكلًا مختلفًا، شأنها شأن العديد من الاختلافات التي صاحبت تلك البطولة منذ حصول قطر على حق تنظيمها في عام 2010.


آخر تلك ألاجراءت كان إعلان لجنة حكام الاتحاد الدولي لكرة القدم قوائم حكام المباريات المختارين للبطولة، والتي شملت 36 حكمًا و69 حكمًا مساعدًا و24 حكمًا للفيديو.

وأتى هذا بالتنسيق مع الاتحادات القارية الستة، والتي أفرزت هؤلاء الحكام بتعاون "فيفا" بناء على جودة هؤلاء الحكام وأدائهم المقدم في بطولات اللعبة الرسمية بشكل عام.

وبهذا ألخصؤص قال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. الإيطالي بييرلويجي كولينا: "كما اعتدنا دائما، فإن الجودة هي أولى المعايير التي نأخذها بعين الاعتبار، فقد اخترنا حكاما من أعلى المستويات في التحكيم الدولي، وما نجح كأس العالم 2018 إلا بسبب المستوى العالي للتحكيم، لهذا سنبذل قصارى جهودنا لنتمكن من تقديم مستوىً مماثلا أو أفضل في بطولة قطر بعد بضعة أشهر".

من جانبة قال مدير التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ماسيمو بوساكا، إن حكام المباريات سيحصلون على دعم "فيفا" اللازم لأن استعدادهم أمر بالغ الأهمية.

وأكد بوساكا بذات السياق: "بفضل برنامج التتبع والدعم المبتكر، فإنه يمكن لموجهي حكام فيفا الإشراف على كل حكام المباريات بشكل وثيق ومكثف أكثر ممّا كان عليه الوضع في السنوات الماضية، وهذا ما يجعلنا نتوقع تحسنا أكبر في تحكيم كأس العالم 2022، كما ستتوفر برامج فردية مصممة خصيصا لهؤلاء الحكام، خاصة فيما يتعلق بصحتهم ولياقتهم البدنية، وسنراقبهم بعناية خلال الأشهر القليلة القادمة، كما سنقدم لهم تقييما نهائيا حول الجوانب الفنية والبدنية والطبية بهدف وضعهم في أفضل الظروف قبل انطلاق البطولة في قطرً.


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف