el-masry-vs-national-bank


  مساء الخميس, مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي بث مباشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في واحدة من اللقاءات المؤجلة من المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز.


عقب توديع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، لعب نادي المصري البورسعيدي 6 مواجهات في بطولة الدوري المصري منذ الثامن والعشرين من أبريل الماضي وحتى الآن.



لعب نادي المصري مواجهة قوية أمام الزمالك وخسر بهدفين لهدف، ثم هزيمة جديدة أمام المقاولون العرب بثنائية نظيفة، وخسر من الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله أمام غزل المحلة، قبل أن يعود ويخسر من جديد أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، وتعرض لهزيمة أمام فيوتشر في المحطة الماضية بهدف دون رد.

تشكيل المصري المتوقع أمام البنك الأهلي:

المرمى: عصام ثروت


الدفاع: كريم العراقي – أحمد علاء – هيثم لعيوني – حسن علي


الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – إلياس الجلاصي


الهجوم: محمد جريندو – عمرو مرعي – محمد عنتر


موعد مباراة المصري والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

وتلتقون مع مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2.


تجديد الثقة في معين الشعباني

خرجت علينا إدارة المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية لتمنح الثقة للمدرب التونسي معين الشعباني بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أحاطت بالفريق خلال الأسابيع الأخيرة.



في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري خطف البنك الأهلي نقطة ثمينة من أنياب الإسماعيلي بعد أن تعادل معه بهدفين لمثلهما، حيث سجل للفريق كل من كريم بامبو ومحمود قاعود.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام المصري:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي


خط الدفاع: عاصم صلاح، محمد دبش، أحمد ياسين وأسامة إبراهيم.


خط الوسط: محمود سيد، أحمد سعيد، إسحاقو يعقوبو، محمد هلال وكريم بامبو.


الهجوم: ناصر منسي.



بطاقة مباراة المصري البورسعيدي و البنك الاهلي

البطولةالدوري المصري
موعد المباراة26-05-2022
توقيت المباراة18:30 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهON Time Sport 1
معلق المباراةلم يحدد بعد
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف