تنزانيا
VS
الجزائر

مشاهدة مباراة الجزائر وتنزانيا بث مباشر كورة اون لاين اليوم 08-06-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

 يصطدم منتخب الجزائر بنظيره تنزانيا، على أرضية الملعب الوطني، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة السادسة بدور المجموعات في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023م.

وستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء 8 يونيو، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءً مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويتصدر المنتخب الجزائري جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد المنتخب التنزاني في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الجزائر بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: رايس مبولحي

خط الدفاع: حسين بن عيادة – رامي بن سبعيني – عيسى ماندي – أحمد توبة

خط الوسط: رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر – سفيان بن دبكة

خط الهجوم: رشيد غزال – يوسف بلايلي – إسلام سليماني

ويستعرض موقع كورة اون لاين لمتابعيه معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر وتنزانيا في تصفيات أمم إفريقيا:

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الحاصل الوحيد على حقوق بطولة تصفيات أمم إفريقيا منذ سنوات عديدة، في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيتم نقل اللقاء على قناة بي إن سبورت HD3 ، بأداء صوتي للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.


كورة اون لاين مباراة الجزائر وتنزانيا

المنتخب الجزائري هو الضيف في مباراه الليله وذلك في ثاني لقاءاته في مشوراه بالتصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه 2023 ، ويستعد المنتخب الجزائري لخوض ثاني مبارياته في مجموعته خارج ارضه مساء اليوم وهو قد بدا مشوراه بالتصفيات علي ارضه وذلك مع المنتخب الاوغندي وتمكن المنتخب الجزائري من حصد اول ثلاث نقاط له في التصفيات بفوز في هذا اللقاء بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز تمكن المنتخب الجزائري من تصدر جدول ترتيب المجموعه برصيد ثلاث نقاط ، وهو الليله سوف لتحقيق نتيجه جيده في ثاني لقاءاته والخروج من دار السلام بالفوز الثاني له في التصفيات.

مباراة تنزانيا والجزائر كورة اون لاين

علي الجانب الاخر المنتخب التنزاني فهو صاحب الارض في مواجهه خصمه الجزائري مساء اليوم وذلك ضمن مباريات الجوله الثانيه من التصفيات المؤهله لكاس الامم الافريقيه ، ويخوض المنتخب التنزاني ثاني لقاءاته هو الاخر في التصفيات علي ارضه وهو حاليا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعه السادسه خلف خصمه الجزائري المتصدر برصيد نقطه واحده ولك بعد ان تعادل في مباراته الاولي في التصفيات ، والتقي المنتخب التنزاني في مباراته الاولي بالتصفيات مع منتخب النيجر وتعادل المنتخب التنزاني في هذا اللقاء بهدف مقابل هدف.

نتيجة مباراة الجزائر وتنزانيا

انتهت مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم الاربعاء فى الجوله الثانية فى التصفيات تصفيات كأس أمم أفريقيا بفوز منتخب الجزائر بهدفين دون رد 

البطولةتصفيات كأس أمم أفريقيا
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة08-06-2022
توقيت المباراة6:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 3
معلق المبارهحفيظ دراجي
ملعب المباراةملعب بنجامين مكابا الوطني
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف