نجح برشلونة في تسجيل رقم قياسي من خلال توقيع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، كان أكبرها في يناير 2019 عندما وقع ثلاثة عقود: توديبو وموريللو وبواتينج.
وهذا و يتعاقد برشلونة مع تراوري وتوريس وألفيس وأوباميانج هذا الشتاء

حيث قرر برشلونة مؤخراً  التعاقد مع مهاجم الجابون بيير إيمريك أوباميانج في الشتاء الحالي ميركاتو ، بعد أن أنهى عقده مع النادي الإنجليزي وتنازل عن التكاليف المالية.

و انتقل أوباميانج إلى أرسنال من دورتموند في موسم 2017-2018 ، ولعب منذ انتقاله 165 مباراة في جميع المسابقات وأحرز 92 هدفًا وسجل 29 هدفًا.
كما ورد في صحيفة  موندو ديبورتيفو الإسبانية عن إيجابيات وسلبيات عقد برشلونة الجديد ، حيث توصل برشلونة إلى اتفاق مع لاعب الغابون الدولي أوباميانج من أرسنال ، بعد فسخ عقدة.

وتعتقد الصحيفة أن أوباميانج هو أحد أسرع المهاجمين في بداية مسيرته ، بقدرات غير عادية في الملعب ، وهذه صفقة مناسبة لبرشلونة بعد أن وافق اللاعب على خفض راتبه وإنهاء عقده مع أرسنال. من اجل ان ينهي  مسيرته  الرياضية في كامب نو.
مع العلم ان هذا اللاعب قد تجاوز الثلاثين ومنطقياً فأن قدراتة سوف تتناقص .
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف