‏أعلن نادي السد القطري اليوم الجمعة رسمياً عن تعاقده مع المدرب الإسباني خوان مانويل ليلو للإشراف على الفريق الأول.‬


أعلن نادي السد تعاقده رسميًا مع الإسباني خوان مانويل ليلو لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلفًا لمواطنه خافي غراسيا الذي انتهى عقده مع النادي.

وأكد نادي السد في بيان عبر موقعه الرسمي أن المدرب الجديد سيصل الدوحة يوم الأحد المقبل، للتوقيع الرسمي على عقد قيادة الفريق في الموسم 2022-2023، وتقديمه في مؤتمر صحفي لاحقًا.

وسبق لمدرب السد الجديد أن عمل من قبل مدربًا مساعدًا لمواطنه بيب غوارديولا في فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بجانب عمله مساعدا للأرجنتيني خورخي سامباولي في إشبيلية وتشيلي، كما تولى تدريب 10 فرق مختلفة على مدار مسيرته، آخرها كان جوينجداو هيونجاي الصيني.

ويعد خوان مانويل ليلو المدرب الإسباني الثالث على التوالي الذي يقود فريق السد، بعد مواطنيه تشافي هيرنانديز (مدرب برشلونة الإسباني الحالي)، وخافي غراسيا الذي تسلم مهمة الإدارة الفنية لفريق السد في ديسمبر عام 2021 اعتبارا من الجولة العاشرة للدوري.

ونجح غراثيا في قيادة السد للحفاظ على لقب الدوري، بفارق شاسع عن أقرب الملاحقين وكان المدير التنفيذي للنادي قد صرح سابقاً بأنّ المدرب لن يواصل المشوار مع الزعيم. 

ويفتتح السد (بطل الدوري)، مشوار الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد بمواجهة نظيره المرخية في الأول من أغسطس المقبل في لقاء سيحتضنه استاد خليفة المونديالي.

koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف