تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة، والتي تقام لحساب الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام سموحة، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب "الإسكندرية".

وكان النادي الأهلي قد فاز على حساب بيراميدز في مباراته الأخيرة بهدفين دون رد، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، بينما تعادل سموحة مع طلائع الجيش بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يدخل المباراة وعينه على النقاط كاملة، لمواصلة التقدم نحو القمة، ومحاولة تقليص الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر، بعد فوز الشياطين الحمر على غزل المحلة في المباراة الأخيرة بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر سموحة سيدخل المباراة، بعد لقاء مثير في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، لكن على الجانب الآخر يحتل فريق سموحة المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 22 مباراة.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية المباراة بين الاهلي المصري ونظيره سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة،  العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة. 

التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي في مباراة اليوم ضد سموحة: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، على معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدى أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

حدث الصفحة اذا انقطع البث



koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف