يصطدم منتخب فرنسا بنظيره كرواتيا، على أرضية ملعب ستاديون بولود، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الثاني من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وستقام المباراة مساء اليوم الإثنين 6 يونيو، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويتواجد فرنسا في المركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب كرواتيا المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد.

ويستعرض موقع يلا شوت لمتابعيه معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا وكرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية:

لم تعلن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حتى اللحظة حصولها على حقوق نقل بطولة دوري الأمم الأوروبية، في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي نفس الوقت لن يتم نقل هذه المباراة بالأخص والبطولة بشكل عام على أي قناة عربية سواء بالشرق الأوسط أو شمال إفريقيا أو دول الخليج والسعودية، بل ستمون منقولة على القنوات الرياضية الأجنبية.

تشكيلة فرنسا المتوقعة ضد كرواتيا

تشكيلة فرنسا المتوقعة ضد كرواتيا مساء اليوم الاثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري الامم الاوروبية خارج ملعبه اليوم ، من المتوقع ان تضم التشكيلة في حراسة المرمي هوجو لوريس ، وفي خط الدفاع كوندي، فاران، لوكاس هيرنانديز ، وفي خط الوسط كومان، تشواميني، كانتي، ثيو هيرنانديز ، وفي خط الهجوم مبابي، جريزمان، بنزيما.

تشكيلة كرواتيا المتوقعة ضد فرنسا

تشكيلة كرواتيا المتوقعة ضد فرنسا على ارضه في المباراة الثانية له من دور المجموعات في دوري الامم من المتوقع ان يلعب منتخب كرواتيا بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمي إفوسيتش ، وفي خط الدفاع سوسا - كاليتا كار - بونجاريتش - يورانوفيتش ، وفي خط الوسط كوفاسيتش - بروزوفيتش - باساليتش ، وفي خط الهجوم بريكالو - كراماريتش - ماجر.

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا

انتهت مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم الاثنين فى الجوله الثانية فى دوري الأمم الأوروبية بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل فريق . 

بطاقة مباراة فرنسا وكرواتيا

البطولةدوري الأمم الأوروبية
الجولةالجولة الثانيه
موعد المباراة06-06-2022
توقيت المباراة8:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةملعب بولجد
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف