مشاهدة مباراة مان سيتي ضد وست هام man city vs west ham اليوم الاحد 15 مايو 2022 ضمن الدوري الانجليزي


مشاهدة مباراة مان سيتي ضد وست هام man city vs west ham اليوم ضمن الدوري الانجليزي


يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على وست هام يونايتد، في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "لندن الأولمبي".
كتيبة بيب جوارديولا، ستهدف للخروج بنقاط المباراة كاملة، لمواصلة التربع على صدارة الترتيب قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، دون النظر عن نتائج المنافس ليفربول.
على الجانب الآخر وست هام، حاله لا يختلف كثيرًا عن مانشستر سيتي، فصاحب الأرض هدفه نقاط المباراة كاملة للحفاظ على آماله في التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل على حساب مانشستر يونايتد

وسيسعى وست هام يونايتد ، بتشجيع من نتيجته السابقة ، إلى فعل الشيء نفسه بعد فوزه على نورويتش سيتي 0-4 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في تلك المباراة ، استحوذ وست هام يونايتد على 63٪ من الكرة وسدد 13 تسديدة على المرمى ، 5 منها أصابت الهدف. سجل سعيد بن الرحمة (12 نقطة ، 45 نقطة) ، ميخائيل أنطونيو (30 نقطة) ومانويل لانزيني (65 درجة) لصالح وست هام يونايتد. من ناحية أخرى ، سدد نورويتش سيتي 8 تسديدات على المرمى ، 2 منها على المرمى.

هذه حالة نادرة في المباريات الأخيرة عندما لم يتنازل وست هام يونايتد. في الواقع ، فشل وست هام يونايتد في منع خصومهم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، واستقبلوا 7 أهداف في هذه العملية. دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة القادمة.

موعد مباراة وست هام ومانشستر سيتي 


هو اليوم الأحد 15 مايو 2022 على ملعب "لندن الأولمبي".
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام ومانشستر سيتي؟

تبث فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط وحصريًا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.
أما إذا لم تتمكن من متابعة المباراة عبرها، يمكنك متابعة البث المباشر الذي يقدمه موقع يلا شوت الجديد ، والذي يبدأ قبل انطلاق المواجهة بنصف ساعة
.


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف