مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وجلاسكو رينجرز كورة اون لاين kora online بث مباشر rangers vs west ham سيهدف كل من رينجرز ووست هام يونايتد إلى الحفاظ على بدايته الخالية من الهزائم قبل الموسم في مباراة ودية يوم الثلاثاء في ايبروكس. وتغلب فريق جيوفاني فان برونكهورست على بلاكبول بنتيجة 2-1 في آخر مباراة استعراضية ، بينما تعادل فريق هامرز 1-1 مع ريدينغ.بعد أن تم التخلي عن مباراة ودية مع سندرلاند في البرتغال بشكل هزلي في منتصف المباراة بسبب فشل الأضواء الكاشفة ، قام رينجرز بالرحلة إلى طريق بلومفيلد وشرع في النجاة من الخوف المتأخر ليحقق الفوز على بلاكبول 2-1. سجل كل من بورنا باريسيتش وتشارلي ماكان في الشوط الثاني للعمالقة الاسكتلنديين قبل أن يجعل بيريلي لوبالا الأمور مثيرة للاهتمام قبل دقيقة واحدة فقط من النهاية ، لكن جيرز تمسك بجعله اثنين لمدة اثنين خلال فترة ما قبل الموسم ذات الأهمية القصوى.


لا يزال رينجرز يعاني من خيبة أمل التنازل عن لقب الدوري الاسكتلندي الممتاز لسيلتيك والطريقة التي خسروا بها نهائي الدوري الأوروبي أمام أينتراخت فرانكفورت ، ويعود رينجرز الآن إلى قاعدته في غلاسكو لمواجهة نظيريهما في العاصمة الإنجليزية في وست هام وتوتنهام هوتسبير في المستقبل. أسابيع. كما وضع رينجرز ثلاث مرات في مرمى بارتيك ثيستل في فوز ودي 3-2 على ملعبهم التدريبي هذا الصيف ، لكن فان برونكهورست سيحاول الحصول على شباك نظيفة وجعل مشاعره تجاه هدف لوبالا المتأخر لصالح بلاكبول واضحة بعد انتصار يوم السبت.


قبل رحلة إلى استاد ماديجسكي ، كان وست هام قد استعاد بالفعل من قبل فريق من الدوري الأدنى ليتعادل 1-1 مع بوريهام وود ، وضرب البرق مرتين لفريق ديفيد مويس في بيركشاير يوم السبت. سحب نيكولا فلاسيتش الدم الأول للمطارق مع 51 دقيقة على مدار الساعة ، لكن ياكو ميتي تعادل في المستوى الملكي بعد فترة وجيزة ليضمن حصة من الغنائم ويمدد خط وست هام الذي لم يهزم قبل الموسم إلى أربع مباريات. كان مويس - الذي شهد أيضًا فريق هامرز الخاص به يتفوق على سيرفيت وإيبسويتش تاون في أشهر الصيف - سعيدًا بالترحيب بعودة غالبية محصوله الدولي حيث تتصاعد الاستعدادات لحملة أخرى من كرة القدم المحلية والقارية. بعد المواجهة مع رينجرز ، سيختتم وست هام فترة ما قبل الموسم خارج ملعبه على لوتون تاون ولينس قبل بدء حملة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-23 ، مع تكليف هامرز بواحد من أصعب الاختبارات المبكرة على أرضه أمام مانشستر سيتي. لم يتنافس رينجرز ووست هام بعد بشكل تنافسي في أي منافسة ، ولكن يمكن للمرء أن يتوقع أن يتغير ذلك قريبًا حيث يواصل الجانبان مساعيهما لتحقيق النجاح القاري.


نتيجة مباراة وست هام يونايتد ورينجرز

انتهت المباراة بفوزينجرز2-1



بطاقة مباراة وست هام يونايتد ضد رينجرز

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة19-07-2022
توقيت المباراة08:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهغير معروف
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةإيبروكس ستاديوم
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف