تعرف على جدول مباريات كأس العالم 2022 ، ترتيب المجموعات، القنوات الناقلة للمونديال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجدول مباريات كل الأدوار حتى النهائي....

تستضيف قطر في شتاء 2022، الحدث الكروي الأهم والأبرز في العالم وهو النسخة الـ 22 من كأس العالم، وسيكون الأثارة والمتعة هما عنوان المونديال كما هو متعارف عليه.

المنتخب الفرنسي هو حامل لقب النسخة الماضية،وهو اللقب الثاني في تاريخه، بالنسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية.

وبكل تأكيد ستعمل الديوك الفرنسية على الحفاظ على لقبها في النسخة الاستثنائية المنتظرة هذا العام، ولكن لن تكون فرنسا وحدها هي من تهدف إلى معانقة اللقب الغالي في ديسمبر المقبل، فهناك كوكبة من الفرق التي تستهدف هذا اللقب، الجميع يستعد بكل قوته لتحقيق الحلم والحصول على الذهب.

ماهي القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم؟ 


تنقل مباريات كأس العالم 2022، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت، وقبل بداية البطولة ستقوم بإطلاق مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX لإذاعة كافة مباريات البطولة.

إذا لم يكن لديك اشتراك، فإن موقع كورة لايف ستقدم لك تغطية لأهم المباريات في كأس العالم من خلال خدمة البث المباشر.

تعرف على جدول ترتيب مجموعات كأس العالم،مونديال قطر 2022..


koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف