‏أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي اليوم الثلاثاء عن تمديد التعاقد مع لاعبه الإسباني رودريغو حتى عام 2027.‬

وقال رودريغو البالغ من العمر (26 عاماً) لموقع النادي الرسمي: "الانضمام إلى سيتي في عام 2019 هو أفضل قرار اتخذته في مسيرتي المهنية، لقد أحببت كل ثانية. لقد كان المشجعون رائعين معي، وأشعر بأنني مدعوم تماماً من النادي والمدرب يدفعني كل يوم".

وأضاف: "لقد تحسنت كثيراً كلاعب، أود أن أشكر بيب وجميع العاملين في الغرف الخلفية على مساعدتهم. إنهم ملتزمون تماما بمساعدتي لأصبح أفضل لاعب يمكن أن أكون، وأنا أقدر عملهم الشاق".

وتابع: "لقد كنا ناجحين للغاية منذ أن جئت إلى هنا، وهو أمر يجعلني فخوراً بشكل كبير. ولكن لكي أكون صادقاً، فقد جعلني هذا النجاح أكثر جوعاً. بمجرد أن تبدأ بالفوز بألقاب كبيرة، لا تريد التوقف".

وختم حديثه بالقول: "أشعر أن السيتي يقدم لي أفضل فرصة للفوز بالألقاب ولهذا السبب أنا سعيدٌ جداً للبقاء هنا لفترة أطول".

وكان العقد السابق للاعب الإسباني مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ينتهي في صيف العام 2024، إذ انضم إلى "السيتي" عام 2019 بعقد لمدة 5 سنوات من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل نحو 63 مليون يورو.

انجازات رودريغو مع مان يونايتد: 

شارك رودري في موسم 2019-2020 في 52 مباراة مع مانشستر سيتي في كل المسابقات، ولعب 3679 دقيقة، وسجل 4 أهداف، ومنح تمريرتين حاسمتين.

وفي الموسم التالي 2020-2021، خاض الإسباني 53 مباراة مع مانشستر سيتي، ولعب 3991 دقيقة، مسجلًا هدفين، وصنع 5 أخرى، أمّا في الموسم الماضي 2021-2022، شارك رودري في 46 مباراة رفقة السيتي، وخاض 3926 دقيقة، وسجل 7 أهداف، وصنع هدفين.

وفي المجمل، شارك رودري في 151 مباراة مع السيتيزنس، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 9 أهداف، وحقق 5 ألقاب جماعية مع الفريق حتى الآن؛ بواقع لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، ومثلهما في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، ولقب واحد في درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقا".

koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف