مشاهدة مباراة العراق ضد السعودية بث مباشر ليوم الثلاثاء 2022/7/26 على موقع كورة اون لاين


يترقب عشاق كرة القدم في قارة آسيا والوطن العربي المباراة المرتقبة بين السعودية والعراق في الجولة الثالثة والحاسمة في دور مجموعات كأس العرب للشباب 2022.

كورة اون لاين kora online  

على موقع كورة اون لاين kora online مشاهدة جميع مباريات اليوم بث مباشر اونلاين كورة يوتيوب بدون تقطيع kora online  على عدة سيرفرات متعددة لمتابعة المباريات بجودة عالية على الموقع كورة اونلاين ، تابع جميع مباريات المهمة على موقع كورة اون لاين  بجودة عالية و بروابط مباشرة تشتغل على الجوال و الحاسوب على قنوات البث المباشر المتواجدة لدى موقنا كورة اون لاين كما يمكنك مشاهدة مباريات مختلف الدوريات العربية و الأوروبية كالدوري الإسباني من خلال متابعة مباريات برشلونة اليوم و مشاهدة مباراة ريال مدريد الآن بث مباشر اون لاين و يمكنك مشاهدة مباريات اتلتيكو مدريد اليوم, كما يمكنك متابعة مباريات الدوري الإنجليزي من خلال مشاهدة مباريات مانشستر سيتي الإنجليزي و مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر و تشيلسي ارسنال ليفربول، كما يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي و الألماني و الفرنسي.

تشكيل العراق المتوقع امام السعودية

حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: مهند جعاز، أحمد إبراهيم، علي فائز، شيركو كريم.

خط الوسط: امجد عطوان، سعيد عبد الأمير، بشار رسن، زيدان إقبال، إبراهيم بايش.

خط الهجوم: علاء عباس.

تشكيل السعودية المتوقع امام العراق

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي –عبدالإله العمري – سلطان الغنام

خط الوسط: محمد كنو ــ خالد الغنام ــ علي الحسن

خط الهجوم: فهد المولد ــ سالم الدوسري ــ صالح الشهري

موعد مباراة العراق ضد السعودية

تنطلق المباراة بين العراق و السعودية مساء يوم الثلاثاء 26يوليو 2022 على كاس العرب  في ملعب المباراة  مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مع معلق المباراة  غير مدرج تمام الساعة 5:00 مساءا بتوقيت مكه المكرمة و الساعه 4:00 مساءا بتوقيت مصر علئ  منافسات كأس العرب تحت 20 سنة دور المجموعات - الجولة الثالثة لهذا الموسم عبر القنوات الناقلة للمباراة  العراقية الرياضية + المغربية الرياضية + الرابعة العراقية عبر موقع كورة اون لاين kora online.

بث مباشر مباراة العراق و السعودية علئ كورة اون لاين koraonline


يدخل أصحاب الضيافة المنتخب السعودي المباراة في صدارة المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط من الفوز على موريتانيا في الجولة الافتتاحية 2-صفر، ويكفي الأخضر السعودي نتيجة التعادل للتأهل الى ربع النهائي.


ويلتقي منتخب السعودية اليوم أمام نظيره منتخب العراق. بعدما نجح في تحقيق أداءِ قوي خلال المباريات التي خاضها بالبطولة. فهو يتصدر حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط. وذلك بعدما نجح في التغلب على نظيره الموريتاني خلال منافسات الجولة الافتتاحية من البطولة بنتيجة هدفين نظيفين. وفي لعبة العراق اليوم يكفي لمنتخب السعودية التعادل حتى يتأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022


في المقابل يتذيل منتخب العراق المجموعة بدون نقاط بعد هزيمته من موريتانيا صفر-1 في الظهور الأول لأشبال أسود الرافدين، وسيبحث الفريق الى اقتناص الفوز بفارق أهداف كبير للعبور الى الدور المقبل.


ويسعى منتخب أسود الرافدين للوصول إلى المربع الذهبي بالتغلب على نظيره الأخضر في لعبة اليوم. فيما يعلق منتخب السعودية آماله بالفوز والانتقال إلى دور الـ 8 بإستغلال عامل الأرض الذي يواجه عليه نظيره العراقي.




وتضم كل مجموعة من مجموعات كأس العرب تحت 20 عامًا ثلاث منتخبات فقط، إذ قرر الاتحاد العربي لكرة القدم توزيع 18 منتخبًا على 6 مجموعات، بحيث يتأهل 8 منتخبات إلى ربع النهائي، 6 تصدروا كل مجموعة، بالاضافة إلى أفضل فريقين احتلا المركز الثاني في دور المجموعات.


تنطلق مباراة العراق والسعودية بعد عصر يوم الثلاثاء الموافق 26-7-2022 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) بمدينة أبها.


وتنقل مباريات البطولة على قناة KSA الرياضية السعودية في بث مباشر، كما تنقلها عدة محطات أخرى في الخليج العربي وشمال أفريقيا بشكل مجاني منها قناة العراقية الرياضية، بالأضافة الى القناة الرابعة سبورت العراقية.


بطاقة مباراة العراق ضد السعودية

البطولة كأس العرب تحت 20 سنة
الجولةدور المجموعات - الجولة الثالثة
موعد المباراة26-07-2022
توقيت المباراة4:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالعراقية الرياضية + المغربية الرياضية + الرابعة العراقية
معلق المباره غير مدرج
ملعب المباراةالأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف