سيبدأ مانشستر يونايتد وليفربول استعداداتهما لموسم 2022-23 بمباراة ودية تحضيرية على استاد راجامانغالا الوطني في تايلاند يوم الثلاثاء. يستعد الشياطين الحمر في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون وهوف ألبيون في 7 أغسطس ، بينما سيواجه ليفربول مانشستر سيتي في درع المجتمع في نهاية الشهر.سيدير إريك تن هاج مانشستر يونايتد للمرة الأولى يوم الثلاثاء ، حيث بدأ بطل إنجلترا 20 مرة الموسم التحضيري بمباراة ودية ساحرة ضد غريمه اللدود ليفربول. النادي لديه ست مباريات في اليوميات قبل بدء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ، وسيكون من الرائع رؤية أداء الشياطين الحمر في موسم 2022-23 تحت قيادة الهولندي صاحب التصنيف العالي. أنهى مان يونايتد الموسم الماضي بدون ألقاب ، واحتل المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا سيلعب في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، والذي يُعتقد أنه السبب الرئيسي وراء حرص كريستيانو رونالدو على المغادرة ؛ رونالدو ليس مع الفريق في تايلاند بسبب مشكلة شخصية ، ولكن هناك احتمال أن يشارك في المرحلة الأسترالية من الجولة.



مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر كورة اون لاين man utd vs liverpool


يلا لايف مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيواجه الشياطين الحمر ملبورن فيكتوري وكريستال بالاس وأستون فيلا في مبارياتهم الثلاث بعد هذه المباراة قبل العودة إلى أوروبا لمواجهة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في أيام متتالية ، مع مباراتهم الافتتاحية في الدوري في 2022-23. حملة قادمة بعد أسبوع واحد. لا يزال بطل إنجلترا 20 مرة مرتبطًا بعدد من اللاعبين ، ولكن لم يكن هناك سوى توقيع واحد حتى الآن ، مع وصول تيريل مالاسيا من فينورد ؛ يمكن للاعب الهولندي الدولي أن يشارك لأول مرة في هذه المباراة ويبدو بالتأكيد استحواذًا ذكيًا من قبل النادي. تين هاج لديه كل ما يفعله في مان يونايتد ، حيث يمر النادي حاليًا بفترة صعبة للغاية ، لكن الموسم الماضي كان مخيبا للآمال لدرجة أنه من المؤكد أنه سيكون هناك تحسن في هذا المصطلح ، ومع وجود المزيد من التعاقدات الجديدة التي يعتقد أنها وشيكة ، فهناك أسباب. أن يكونوا إيجابيين على الرغم من مشاكلهم المستمرة.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت

انتهت حملة ليفربول 2021-22 بخيبة أمل ، حيث احتل الفريق المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، وتمكنوا من الفوز بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموسم الماضي. سيتطلع الريدز مرة أخرى إلى مواجهة مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل ، وسيطالب المدرب يورغن كلوب مرة أخرى بأعلى المعايير من لاعبيه. تم السماح لساديو ماني ، الذي لعب دورًا حاسمًا في نجاح الفريق في السنوات الأخيرة ، بالانضمام إلى بايرن ميونيخ ، بينما غادر أيضًا تاكومي مينامينو ، وماركو جرويتش ، وديفوك أوريغي ، وبن وودبيرن ، وشي أوجو ، ولوريس كاريوس ، ولكن كان هناك أيضًا. ثلاثة تعاقدات جديدة في آنفيلد. وصل المراهقون الموهوبون فابيو كارفالو وكالفين رامسي من فولهام وأبردين على التوالي ، بينما كان داروين نونيز هو التوقيع من بنفيكا ، وسيتطلع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لإظهار ما يفتقده مان يونايتد يوم الثلاثاء ، مع مجموعة المهاجم. للعب دور. ويلتقي ليفربول مع كريستال بالاس ولايبزيج وريد بول سالزبورج في مباريات ودية هذا الصيف قبل مواجهة مان سيتي في درع المجتمع في 30 يوليو. سيواجهون بعد ذلك ستراسبورغ في مباراتهم الأخيرة قبل الموسم بعد يوم واحد قبل افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام في 6 أغسطس.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

انتهت المباراة بفوز مان يونايتد بنتيجة 4-0 فى المباراة الودية 

بطاقة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

البطولةمباراة ودية
الجولةمباراة ودية
موعد المباراة12-07-2022
توقيت المباراة03:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbine sports
معلق المبارهغير مدرج
ملعب المباراةاستاد راجامانغالا الوطني
koora live kooralive kora live kora live tv kora live live kora live new koralive livekora kora shot kora live asry kora live online كورة لايف كورة لايف تيفي كورة لايف لايف كورة لايف الجديد كورةلايف لايف كورة كوورة لايف كورة لايف حصري لايف كوره لايف